التربية والتاريخ
اهلا بك بيننا، شرفت منتدانا وكم نتمنى ان تصبح عضوا فاعلا بيننا
فلا تتردد في التسجيل معنا
منتدى التربية والتاريخ هو منتداكم فلا تبخلوا عليه

منتدى يهتم بالشأن التعليمي والتربوي عموما، كما يفسح المجال لنقاش هادف وبناء لكل ما يمكن أن ينفع الأجيال المهتمة بحقل المعرفة التاريخية بالمنطقة المغاربية.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

دراسة تحذر من الأمراض الموجودة بحمامات السباحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

دراسة تحذر من الأمراض الموجودة بحمامات السباحة

حذرت دراسة صادرة عن مركز مراقبة ومكافحة الأمراض الأمريكى، من الأمراض الموجودة فى حمامات السباحة، حتى تلك التى تتوافر لها أعمال الصيانة الجيدة، مؤكدا أن حمامات السباحة تعتبر موطنا جيدا لانتشار الأمراض والإصابة بها. وأكد المركز أن حمامات السباحة المغلقة تشكل مناخا ملائما لانتشار أمراض العيون والأمراض الجلدية وأمراض الأذن والاسهال وأمراض التنفس التى تأتى على رأس قائمة الأوبئة التى تظهر بها. وكشفت دراسة طبية أن الأطفال الذين يقضون فترات طويلة فى مياه حمامات السباحة المغلقة، هم أكثر عرضة للإصابة بالربو فى الكبر مقارنة بغيرهم من الأطفال الذين يمضون أوقاتا أقل. وأشار التقرير إلى أن حمامات السباحة تعد وسيلة فاعلة لنقل أمراض العيون الميكروبية، لاسيما التهابات العين الفيروسية التى تنتقل بسرعة فائقة من الأشخاص المصابين بها إلى الأصحاء. ودعا التقرير إلى تطهير مياه حمامات السباحة بإضافة مادة الكلور وفلترة المياه، وتبديل مياه الحمامات للتخلص من المخلفات والميكروبات .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Admin

avatar
Admin
معلومات مهمة للغاية شكرا لك اخي ناك32 نتمنى حضورا مميزا لك في القسم الصحي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tarikh.maghrebarabe.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى