التربية والتاريخ
اهلا بك بيننا، شرفت منتدانا وكم نتمنى ان تصبح عضوا فاعلا بيننا
فلا تتردد في التسجيل معنا
منتدى التربية والتاريخ هو منتداكم فلا تبخلوا عليه

منتدى يهتم بالشأن التعليمي والتربوي عموما، كما يفسح المجال لنقاش هادف وبناء لكل ما يمكن أن ينفع الأجيال المهتمة بحقل المعرفة التاريخية بالمنطقة المغاربية.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اعتقالات وأعمال شغب في ديربي كرة السلة بين الوداد والرجاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

????


زائر
تمكنت مصالح الأمن بمدينة الدارالبيضاء، أول أمس السبت، من اعتقال أزيد من 30 شخصا، على خلفية الشجارات وأعمال الشغب، وإلحاق خسائر بملك الغير، التي وقعت بعد نهاية ديري كرة السلة، الذي جمع بين الوداد والرجاء البيضاويين.
وذكرت مصادر أمنية أن عناصر الصقور اعتقلت 3 مشجعين بشارع الجيش الملكي، بتهمة إلحاق خسائر مادية بملك الغير، في حين جرى اعتقال شخصين آخرين، بتهمة التعاطي للحبوب المهلوسة وحيازة السلاح الأبيض، مشيرة إلى أن المتهمين أحيلوا على مصلحة المداومة الجديدة بولاية أمن أنفا، قصد التحقيق معهم، وإحالتهم على وكيل الملك بابتدائية البيضاء.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه جرى، أيضا، اعتقال أزيد من 30 مشجعا آخرين، يوجد من بينهم قاصرون، بسبب إثارتهم أعمال شغب، والشجار، وتكسير الواجهة الزجاجية لمحلين تجاريين، وبعض الحافلات، وغيرها.

وأضافت المصادر أن كل المشجعين المعتقلين، الذين تضاربت الأخبار بخصوص عددهم، أحيلوا على مصلحة المداومة الجديدة، معلنة أن هناك من أخلي سبيله، بعد التحقق من هويته.

وكانت بعض أسر المشجعين المعتقلين وقفت تنتظر، صباح أمس الأحد، أمام بوابة ولاية أمن الدارالبيضاء، (تنتظر) أخبار عن المتابعة التي تقررت في حق أبنائها.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى